حقيقة حمل ياسمين عبد العزيز.. وصورة في أحضان العوضي تثير الجدل

أثارت الفنانة ياسمين عبد العزيز حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار صورة لها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي.

الصورة التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ظهرت فيها الفنانة ياسمين عبد العزيز تجلس في أحضان زوجها الفنان أحمد العوضي وعليها أثار الحمل.

أحدهم ابن رياضي شهير.. تحرك عاجل ضد 3 متورطين من أبناء المشاهير في قضية فيرمونت

أول ظهور لابنة أحمد التهامي.. وجمالها يخطف أنظار الجمهور

 

وبدت على الفنانة ياسمين عبد العزيز أعراض الحمل، حيث ظهرت ببطن منتفخًا بعض الشيء، مما دفع الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجزم بأنها حامل.

وجاءت التعليقات على الفيديو المتداول كالتالي: «بطنك باين عليها الحمل… ألف مبروك»، و«ربنا يقومك بالسلامة… إن شاء الله تجيبي بيبي زي القمر»، و«ألف مبروك يا ياسمين».

وبالرغم من حالة الجدل التي انتشرت على مواقع التواصل، إلا أن الفنانة ياسمين عبد العزيز التزمت الصمت ولم تعلق لا هي ولا زوجها الفنان أحمد العوضي.

وفي وقت سابق، كانت قد حذرت ياسمين عبد العزيز، من حساب مفبرك يروج أخبارا كاذبة وينقل تصريحات غير صحيحة على لسانها بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

ونشرت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» صورة من الحساب المزور ويدعى على لسانها أنها حامل، وطالبت ياسمين متابعيها بعدم مشاهدة هذا الحساب، وعلقت قائلة: «الأكونت ده منتحل شخصيتي».

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وكانت قد مازحت النجمة ياسمين عبد العزيز زوجها النجم أحمد العوضى من خلال نشر صورة عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» تشير إلى علاقة زيادة الوزن بالحب حيث جاء مكتوب فيها: «في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ»، ليرد العوضي خلال التعليقات ويكتب لها: «ده انت كده مع الشخص صح الصح»، قبل أن ترد عليه ياسمين عبد العزيز: «بحبك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى