بعد الطفلة كنزى .. اختفاء طالبة في ظروف غامضة بالشرقية (شاهد)

بعد مرور أيام على واقعة اختفاء الطفلة كنزي من حضانتها في مدينة العاشر من رمضان والعثور عليها داخل إحدى بالوعات الصرف الصحي، أعلنت إحدى الصفحات على «فيسبوك» اختفاء طالبة في ظروف غامضة.

وبحسب ما تداوله النشطاء، فقد اختفت الطالبة ملك عمرو سعد، والتي تدرس بالمرحلة الإعدادية، في ظروف غامضة، أثناء توجهها إلى أحد مراكز الدروس الخصوصية بمدينة الزقازيق.

أحدهم ابن رياضي شهير.. تحرك عاجل ضد 3 متورطين من أبناء المشاهير في قضية فيرمونت

مؤلف بنت الجيران يقلب السوشيال ميديا باعتراف خطير عن الكلمات المحذوفة

 

الواقعة بدأت ببلاغ تلقاه اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة ثاني الزقازيق باختفاء الطالبة «ملك»، والتي تبلغ من العمر 14 سنة، طالبة في الصف الثالث الإعدادي، مقيمة بمدينة الزقازيق، وذلك بعد قيامها بتوصيل شقيقتها الصغرى إلى منزل جدتها في منطقة «كفر الإشارة»، بمدينة الزقازيق، قبل توجهها إلى الدرس الخصوصي.

وأعلنت السلطات الأمنية في محافظة الشرقية تحيرر محضر بالواقعة، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض واقعة اختفاء الطالبة، والبحث عنها لإعادتها إلى أسرتها، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي أول تعليق من أسرة الطالبة المختفية، قال عبد اللطيف مصطفى، خال الطالبة المختفية في تصريحات صحفية إن «الأسرة بدأت تشعر بالقلق بعد تأخرها عن موعد عودتها إلى المنزل، وبدأنا البحث عنها، وبسؤال صديقتها أخبرتنا بأنها تلقت مكالمة هاتفية منها قبل اختفائها، وأخبرتها بأنها تستقل «توك توك» في طريقها إلى مقر الدرس، وأنها ستصل بعد نحو 5 دقائق، إلا أنها لم تحضر إلى الدرس».

وأضاف أن الأسرة حررت محضرًا بقسم شرطة ثاني الزقازيق، بعد مرور 24 ساعة على تغيبها، وبدأت الشرطة تبحث عنها، مشيرًا إلى أن أفراد الأسرة يواصلون البحث عنها أيضاً، ويحاولون الحصول على تسجيلات كاميرات المراقبة في المحلات التجارية الواقعة في نطاق منزل الجدة وحتى مكان مجموعة الدرس.

وأوضح خال الفتاة أن آخر ظهور لها، في إحدى الكاميرات، كان أثناء نزولها من منزل جدتها، وسيرها في أحد الشوارع الجانبية، ناحية مسجد الأوقاف، لافتًا إلى أنهم يحاولون تفريغ باقي الكاميرات.

وناشدت أسرة الطالبة الأهالي لمساعدتهم في البحث عنها، والتواصل معهم عبر رقم الهاتف 01020432194.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى