كارتيرون يغيّر أقواله ويهاجم مرتضى منصور: هو السبب

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والذي تولى مؤخرا تدريب التعاون السعودي، عن الأسباب الحقيقية التي دفعته للرحيل المفاجىء عن القلعة البيضاء رغم الاستقرار والنتائج الجيدة التي حققها مع الفريق.

وكان كارتيرون قد رحل عن الزمالك بشكل مفاجىء الثلاثاء الماضي بعد أن دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده، قبل أن يصدم الجميع بالتوقيع للتعاون السعودي.

كارتيرون يكشف السر وراء رحيله المفاجىء عن الزمالك

كشف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والحالي للتعاون السعودي السبب وراء رحيله عن القلعة البيضاء.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب مباراة فريقه الجديد مع بيرسوبوليس الإيراني ” عندما يقوم رئيس نادٍ بإقالة 25 مدربا على مدار عامين فإنها ليست أزمة ولكن عندما يقرر مدرب الرحل بنفس الطريقة، فلماذا تصبح أزمة؟”.

وأضاف المدرب الفرنسي ” لم أقبل على الإطلاق إهانتي أو التعامل معي بشكل غير لائق، لقد أردت العمل في ظروف مثالية وطبيعيسة وهذا لم أجده في تجربتي السابقة”.

وكان فريق التعاون السعودي قد تعرض للخسارة أمام بيرسوبوليس الإيراني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

ويعقد التعاون على باتريس كارتيرون آمالا كبيرة من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة والنتائج السلبية حيث خسر الفريق 9 مباريات من أصل 10 لقاءات خاضها بمختلف البطولات بعد استئناف النشاط الرياضي.

اقرأ أيضا

مذبحة في الأهلي.. فايلر يوصي بالاستغناء عن 5 من نجوم الفريق

أبرزهم بن شرقي.. كارتيرون يخطط لخطف ثلاثي الزمالك إلى التعاون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى