مذبحة في الأهلي.. فايلر يوصي بالاستغناء عن 5 من نجوم الفريق

أوصى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط للكرة بالقلعة الحمراء بالاستغناء عن 5 لاعبين من صفوف المارد الأحمر نهاية الموسم الجاري.
وجاء صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رأس قائمة اللاعبين الذين قرر رينيه فايلر الاستغناء عنهم خلال الفترة المقبلة.
ويرجع السبب الرئيسي في قرار فايلر في الاستغناء عن صالح جمعة، هو عدم التزام اللاعب سواء داخل أو خارج الملعب وعدم تنفيذه لتعليمات الجهاز الفني وهو ما تسبب في تأخر جاهزيته الفنية والبدنية ليخرج من حسابات الجهاز الفني للأهلي.
وتواجد في القائمة أيضا مروان محسن الذي تحفظ فايلر على استمراره داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة؛ بسبب تواضع مستواه الفني وتذبذب أدائه في فترات عديدة.
ثالث الأسماء التي وضعها المدرب السويسري هو الأنجولي جيرالدو دا كوستا حيث استقر الجهاز الفني على رحيل اللاعب بسبب عدم تعاونه مع زملائه.
وشملت القائمة أيضا المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق العائد مؤخرا من فترة إعارة بنادي الاتفاق السعودي، حيث لا يرغب فايلر في استمراره بينما تتحفظ لجنة التخطيط بالنادي على قرار رحيله.
أما آخر الأسماء التي تواجدت في القائمة فكان أحمد الشيخ، حيث جاء في تقييم المدرب السويسري للاعب أنه يمتلك إمكانيات فنية جيدة ويحاول الاجتهاد في التدريبات والمباريات لكنه استقر على رحيله لأسباب بدنية.
ملف الأجانب 
أما فيما يخص بمستقبل الأجانب، فقد استقر فايلر على رحيل جيرالدو وأزارو لكن لا يزال هناك حيرة وشكوك بشأن مستقبل النيجيري جونيور أجايي الذي تراجع مستواه بشكل كبير خاصةً بعد استئناف النشاط الرياضي.
ولم يقدم اللاعب المستوى المطلوب وهو ما جعل فايلر يدرس إمكانية الإطاحة به لكن حتى الأن لم يتم اتخاذ أي قرار نهائي بشأن اللاعب.
اقرأ أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى