أبرزهم بن شرقي.. كارتيرون يخطط لخطف ثلاثي الزمالك إلى التعاون

يبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والذي وقع مؤخرا مع التعاون السعودي، لن يكتفي فقط بالرحيل عن القلعة البيضاء خلال هذه الظروف الصعبة بل إنه بدأ التفكير في خطف نجوم الفارس الأبيض ليدعم صفوف فريقه الجديد.

وكان كارتيرون قد رحل عن الزمالك بشكل مفاجىء للغاية مساء الثلاثاء الماضي بعد أن قام بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مبررا رحيله بأن لديه مشاكل أسرية قبل أن يصدم الجميع بتوليه قيادة التعاون.

ساسي وبن شرقي وأبو جبل ضمن اهتمامات كارتيرون

تقدم مسؤولو نادي التعاون السعودي بعرض رسمي إلى الزمالك من أجل الحصول على خدمات الثنائي المحترف، التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط والمغربي اشرف بن شرقي جناح الفريق خلال الفترة المقبلة.

ورصد النادي السعودي مبلغا قدره 10 مليون دولار للظفر بخدمات الثنائي بناء على طلب كارتيرون، مع إمكانية زيادة المقابل المادي في حال موافقة إدارة الزمالك على بيع الثنائي.

كما تم وضع الحارس محمد أبو جبل ضمن الحسابات أيضا حيث يفضل كارتيرون ضمه أيضا خلال الفترة المقبلة لتدعيم مركز حراسة المرمى.

عقبة تواجه التعاون في إتمام صفقة ساسي وبن شرقي

تواجه نادي التعاون عقبة شديدة تهدد إتمام الصفقة التاريخية بالتعاقد مع ساسي وبنت شرقي، هذه العقبة هي وجود مكان واحد فقط في قائمة اللاعبين الأجانب بالنادي.

ويدرس مسؤولو التعاون الإطاحة بعدد من اللاعبين الأجانب بالفريق مثلما أطاح الفريق خلال هذا الصيف بالمهاجم الكاميروني توامبا.

اقرأ أيضا

هدف الأهلي.. حقيقة مفاوضات بيراميدز مع محمد إبراهيم وموقف اللاعب

مفاجأة.. كارتيرون تلاعب بإدارة الزمالك قبل رحيله

تركي آل الشيخ يكشف لأول مرة حقيقة تدخله في صفقة كارتيرون ويفتح النار على إدارة الأهلي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى