تركي آل الشيخ يكشف لأول مرة حقيقة تدخله في صفقة كارتيرون ويفتح النار على إدارة الأهلي

تحدث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، لأول مرة ليكشف حقيقة تدخله لتولي الفرنسي باتريس كارتيرون تدريب فريق التعاون السعودي ومساعدته على فسخ عقده مع الزمالك.

وكان كارتيرون قد صدم الجميع بعد أن أعلن استقالته من تدريب الزمالك وقرر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفارس الأبيض.

وأكد آل الشيخ، على أنه غير مقتنع في الأساس بقدرات المدرب الفرنسي كمدير فني قوي ومميز.

وقال آل الشيخ خلال مداخلة تليفونية أجراها في برنامج “أوضة اللبس” الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة النهار ” كيف أخطط لتعاقد التعاون مع كارتيرون، وكنت معترضا على تعاقد الأهلي معه منذ عامين”.

وأضاف ” سئمت كثيرا من ربط اسمي بامور ليس لي صلة أو دخل فيها حتى في أزمة رمضان صبحي ليس لي أي علاقة بالأزمة”.

وتابع ” رمضان قال من قبل لن ألعب في الأسيوطي ومع ذلك عرض نفسه على الفريق ورفضت وقتها التعاقد معه تجنبا للدخول في صدام مع جماهير الأهلي”.

تركي آل الشيخ يفتح النار على جماهير الأهلي

انتقل آل الشيخ بعد ذلك للهجوم على مجلس الإدارة الحالي للنادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقال آل الشيخ ” بعض المسؤولين الكبار يسلطون لجانا إلكترونية للهجوم على شخصي وأقول لهم يجب أن ينصب تركيزهم على تحقيق آمال الجماهير ولا ينشغلون بمحاربتي فقط”.

وأضاف ” لماذا لم تتجدد أرضية ملعب التتش التي تسببت في إصابات عديدة بصفوف الأهلي؟ ولماذا رحل كبار الفريق مذل عبد الله السعيد وأحمد فتحي وآخرهم رمضان؟”.

وأتم تصريحاته ” أوجه رسالتي لمسئولي الأهلي وأقول لهم (ارحموني من لجانكوا الإلكترونية) لقد قدمت استقالتي 3 مرات من الرئاسة الشرفية ومع ذلك تدّعون أنكم أقالتوني وجعلتوني أرحل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى