مفاجأة.. كارتيرون تلاعب بإدارة الزمالك قبل رحيله

كشف حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك، عن مفاجأة مدوية جديدة من جانب المدرب الفرنسي.

وكان كارتيرون قد رحل عن الزمالك مساء الثلاثاء الماضي بعد أن قام بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده دون أن يكشف عن السر وراء اتخاذه هذا القرار.

وكيله: كارتيرون دفع 42 ألف دولار فقط في قيمة عقده مع الزمالك

أكد حازم فتوح، وكيل أعمال كارتيرون، أن المدير الفني كان يتقاضى راتبا شهريا قدره 85 ألف دولار وكانت قيمة الشرط الجزائي في عقده 170 ألف دولار وليس 250 ألف دولار كما تردد.

وأوضح وكيل أعمال المدرب الفرنسي، أن نادي الزمالك كان مدينا للمدير الفني براتب شهر ونصف الشهر تصل قيمته إلى 127.5 ألف دولار وبالتالي تم خصم هذا المبلغ من قيمة الشرط الجزائي في عقده ودفع كارتيرون 42.5 ألف دولار فقط في قيمة العقد قبل أن يقوم بصرفهم من حسابه البنكي قبل التوجه إلى نادي الزمالك للسداد.

أسباب رحيل كارتيرون

أشار وكيل أعمال المدرب الفرنسي، أن هناك عدة أسباب رئيسية كانت وراء قرار رحيل المدرب الفرنسي أهمها عدم الراحة الفنية ووجود أشياء اخرى فنية.

وأضاف ” حالة اللاعبين والإرهاق الذين تعرضوا له في المباريات الأخيرة جعلته يشكك في قدرة الزمالك على التتويج بدوري أبطال أفريقيا خاصةً بعد تأجيل عدد من المباريات”.

وأتم ” توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا أيضا كان سببا في رحيل المدير الفني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى