بعد وفاة ابن أوس أوس.. تصرف غريب وغير متوقع من حمدي الميرغني

 

أثار الفنان حمدي الميرغني نجم عروض «مسرح مصر» حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حذفه صورة كان قد نشرها عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

ووفقًا لما جاء عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فقد نشر حمدي الميرغني صورة لابنته تمارا، إلا أنه بعد نبأ وفاة ابن صديقه الفنان محمد أسامه «أوس أوس» قام بحذف الصورة.

أول لقطات من تشييع جثمان سارة حجازي في مدينة تورونتو الكندية

وزارة الصحة تفاجئ جمهور رجاء الجداوي بتصريح مثير للجدل

 

تصرف حمدي الميرغني أثار موجة من ردود الأفعال على مواقع التواصل، فبين مهاجم ومؤيد لتصرف حمدي الميرغني، واجه موجة حادة من الانتقادات.

وبعد وقت قصير من حذف الصورة، وجه حمدي الميرغني رسالة لـ «أوس أوس» قال فيها: «في جنة الخُلد إن شاء الله علي محمد أسامة.. ربنا يصبرك يا أخويا أنت ورويدا».

 

 

يذكر أن الطفل اسمه «علي» وهو الابن الثاني للفنان محمد أسامة، ويبلغ من العمر ثلاثة أشهر فقط، حيث وًلد في شهر مارس الماضي.

 

 

View this post on Instagram

 

في جنة الخُلد إن شاءالله علي محمد أسامة ربنا يصبرك ياخويا أنت ورويدا ?

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on

وفي وقت سابق، توفي ابن الفنان محمد أسامة والشهير بـ «أوس أوس»، وذلك بعد ثلاثة أشهر من مولده، إلا أن سبب الوفاة كان مثيرًا للجدل.

 

وكان «أوس أوس» قد احتفل بمولد نجله الأكبر مؤخرا ووجه رسالة له عبر «فيسبوك» قائلا: «ابني وصاحبي وحبيبي كل سنة وأنت طيب ويا رب أشوفك أنت وأخوك على أحسن ناس في الدنيا بحبكم أوى وربنا يخليكوا لبعض ويخليكوا لماما حبيبتي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى