وزارة الصحة تفاجئ جمهور رجاء الجداوي بتصريح مثير للجدل

بعد الإعلان عن تدهور الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي، أطلقت وزارة الصحة والسكان تصريحًا مثير للجدل بشأن حالتها الصحية على خلفية إصابتها بفيروس كورونا.

وفي هذا الصدد، نفى الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، في وزارة الصحة المصرية ما تردد حول حصول الفنانة القديرة على علاج بلازما دم المتعافين من الفيروس 3 مرات.

فنانة شهيرة تعلن اعتزالها التمثيل.. ورد صادم من أحد متابعيها (شاهد)

مفاجأة.. إصابة نجل «ماما سناء» بفيروس كورونا.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

 

وأكد الدكتور حسام حسني في تصريحات تلفزيونية، أن رجاء الجداوي حصلت على العلاج ببلازما الدم مرة واحدة فقط، ويتم التعامل معها مثل أي مريض آخر.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وقال: “بدون شك النجمة رجاء الجداوي غالية علينا جميعا، لكن بلازما الدم لا يتم منحها للمريض سوى مرة واحدة، ونحن نبذل قصارى جهدنا لعلاج الفنانة القديرة، ولو لم ننجح في علاجها ستكون إرادة الله”.

يذكر أن رجاء الجداوي، كانت شعرت بأعراض كورونا عقب انتهاء تصوير مسلسل “لعبة النسيان” الذي أُذيع في رمضان الماضي.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وشهدت حالة النجمة رجاء الجداوي، التي تبلغ من العمر 81 عاما، في الساعات القليلة الماضية، تطورات خطيرة في حالتها الصحية، جراء معاناتها من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» منذ نحو شهر.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

وأكد الفريق الطبي المعالج للفنانة الكبيرة، بمستشفى أبو خليفة للعزل في محافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، أن النجمة رجاء الجداوي فقدت الوعي أثناء علاجها وتدهورت حالتها بشكل خطير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى