بث مباشر مشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “لايف نيوز” بث مباشر لمشاهدة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربي، والتي ستنطلق بعد قليل.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، في التاسعة مساء يوم الاثنين بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

يرتدي الأهلي زيه التقليدي بالقميص الأحمر والشورت الأبيض، بالإضافة إلى احتكام الفريقين إلى الوقت الإضافي من شوطين حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل، ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

مشادة كلامية بين مجلس الأهلي وأمن ملعب محمد الخامس بسبب الخطيب

5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى