مشادة كلامية بين مجلس الأهلي وأمن ملعب محمد الخامس بسبب الخطيب

دخل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق والأعاضاء حسام غالي ومحمد شوقي ومحمد سراج، في مشادة كلامية مع أمن ملعب مكب محمد الخامس.

وجاء المشادة التي جرت قبل انطلاق المباراة بساعة، نظرا لرفض الأمن دخول سيارة محمود الطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة.

وطالب حسام غالي الأمن بأن يفتح بوابة ملعب محمد الخامس من أجل دخول سيارة الخطيب، الأمر الذي رفضه الأمن ونزل الخطيب من سيارته فور وصوله.

كما رفض أمن ملعب مركب محمد الخامس دخول أي فرد من بعثة النادي الأهلي سواء كان مصور أو صحفي إلا بإظهار تذكرة دخول المباراة، وطلب من أعضاء المجلس نفس الأمر، ليوضح غالي أنهم vip.

وغادرت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل فندق إقامتها بالمغرب في طريقها لمركب محمد الخامس؛ استعدادًا لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المقرر لها التاسعة من مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب».

وغادرت حافلة الأهلي فندق الإقامة بعدما عقد بيتسو موسيماني المدير الفني، محاضرة ختامية مع لاعبي الفريق، تحدث خلالها عن عدة أمور فنية خاصة بالمباراة المرتقبة.

رئيس الوداد المغربي يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي ويرصد مكافأة مالية

الأهلي يعلن كيفية دخول جماهيره لملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى