رئيس الوداد المغربي يحفز لاعبيه قبل مواجهة الأهلي ويرصد مكافأة مالية

حرص سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي، على تحفيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق الأهلي المصري.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، في التاسعة مساء يوم الاثنين بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وقرر رئيس الوداد المغربي رفع المنحة المخصصة للاعبي الفريق من أجل تحفيزهم على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ النادي الأحمر، حسبما ذكر موقع 360 سبورت المغربي.

وقام الناصيري بصرف جزء من المستحقات المالية للاعبيه خلال الأسبوع قبل الماضي، كما خصص مكافأة مالية تصل إلى 18 مليون سنتيم مغربي في حال فوز الفريق باللقب الإفريقي.

وتأهل فريق الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه، وذلك بعد فوزه على فريق وفاق سطيف، بنتيجة 6-2 بمجموع ذهاب وإياب مباراتي نصف النهائي.

ويسعى فريق الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا والتتويج بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

الأهلي يعلن كيفية دخول جماهيره لملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعرف على المستبعدين والمنضمين من الأهلي لقائمة منتخب مصر النهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى