الخطيب يتواصل مع السفير المصري لحل أزمة بانرات وأماكن الجماهير

أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالمغرب، اتصالًا هاتفيًا بالسفير ياسر عثمان، سفير مصر بالمملكة المغربية، وأبلغه بكافة تطورات الموقف في مركب محمد الخامس الذي يستضيف نهائي دوري الأبطال الليلة.

وقام رئيس الأهلي بشرح الموقف كاملاً للسفير المصري، وإبلاغه بقيام القائمين على التنظيم بتغيير الأماكن المخصصة لجماهير الأهلي، ورفض تعليق «البانرات» الخاصة بالنادي والذي تمت الموافقة عليها من قبل من كافة الجهات: (أمن الـ«كاف» واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات).

من جهته وعد السفير المصري بالتحدث مع الجهات المعنية لحل الأزمة؛ خشية أن تتعرض جماهير الأهلي لأي مشاكل عند دخولها لملعب المباراة.

وفوجئت بعثة النادي الأهلي بالمغرب، بقيام المسئولين على تنظيم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بتغيير المكان المخصص لـ«البانرات» الخاصة بالفريق في المكان المخصص لجماهير الأهلي بملعب مركب محمد الخامس.

وتفاجأ وفد الأهلي بأن القائمين على التنظيم من الاتحاد المغربي، قاموا باستبدال المكان الذي تم الاتفاق على تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر، في حين أن جماهير الأهلي قد حصلت على التذاكر بهذا المكان، وفقا لما تم الاتفاق عليه.

ولم يتوقف الأمر على هذا الحد، بل رفض القائمون على التنظيم تعليق «البانرات» الخاصة بالأهلي في أماكن جماهيره، وهو الأمر الذي سبق وأن تم الموافقة عليه من «كاف» واللجنة المنظمة، والحماية المدنية وكل الجهات.

أزمة بين الأهلي ومسئولي التنظيم.. والخطيب يصعد الأمر للكاف

5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى