5 قنوات مفتوحة تذيع مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال

يقدم موقع “لايف نيوز” القنوات المفتوحة التي ستنقل المباراة الهامة والمرتقبة بين فريقي الأهلي المصري والوداد الرياضي المغربين والمُقرر لها اليوم الاثنين الموافق 30-5-2022، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد، في التاسعة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

وتذاع مباراة الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق التونسي رؤوف خليف.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

أعلنت أكثر من قناة نقل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، يأتي في مقدمتهم قناة Arryadia TNT HD المغربية وذلك بتعليق هشام فرج، على تردد: 11476(v)، معدل الترميز: 27500، معدل التصحيح: 3/4.

كما تنقل قناة Rai 1 المباراة عبر تردد: 11766 عمودي، معدل ترميز: 27500، القمر: Hot Bird 1-6، وتذاع المباراة أيضا على قناة TVi Portugal تردد: 12322 أفقي، معدل ترميز 27500، قمر: Hispasat 1a، وكذلك قناة IRIB Varzesh تردد: 11881 أفقي، معدل ترميز: 27500، قمر: ARABSAT، وتذاع على قناة Eleven Sports 1HD Portugal، تردد: 12398 افقي، معدل ترميز: 27500، قمر: Hispasat.

طاقم تحكيم نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من الجنوب إفريقي فيكتور جوميز حكما للساحة، ويعاونه كل من الجنوب إفريقي زاخيل ثوسي سيويلا حكم مساعد أول، ومن ليسوتو سورو باتسوان حكم مساعد ثانٍ، الأنجولي هيلدر مارتينيز حكما رابعا، ويتواجد في تقنية الفار، حكم فيديو أول الإثيوبي باملك تسيمبا، ومعه الثنائي السوداني محمد عبدالله والتونسي هيثم قيراط.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

مدرب الوداد السابق يكشف عن نقاط قوة فريقه قبل مواجهة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى