تريزيجيه يوجه رسالة لمحمد صلاح بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا

حرص محمود حسن تريزيجيه لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي والمعار لصفوف باشاك شهير التركي ومنتخب مصر، على توجيه رسالة لزميله محمد صلاح نجم نادي ليفربول، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفشل فريق ليفربول في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام ريال مدريد، بهدف من دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس السبت على ملعب ستاد دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري الأبطال.

وكتب تريزيجيه عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “محمد صلاح انت أفضل لاعب في العالم، كل بلدك تفتخر بك يا أسطورة”.

ولم يسجل محمد صلاح أي هدف له مع ليفربول في مباراة نهائية بآخر 5 نهائيات، ذلك الهدف كان من ركلة جزاء أمام فريق توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

الجدير بالذكر أيضا أن فريق ليفربول تحت قيادة الألماني يورجن كلوب المدير الفني، لم يسجل أي هدف خلال 3 نهائيات بواقع 270 دقيقة لعب خلال هذا الموسم.

وسينضم تريزيجه ومحمد صلاح لمعسكر منتخب مصر خلال الساعات المقبلة، استعدادا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

رقما قياسيا لساديو ماني ومحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

مفاجأة.. محمد صلاح يغيب عن التشكيل المثالي للدوريات الخمس الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى