رقم قياسي لساديو ماني ومحمد صلاح في الدوري الإنجليزي

حقق الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، ثنائي فريق ليفربول، رقمًا قياسيًا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المنصرم 2021/2022.

وسجل الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في نفس المباراة بواقع 33 مرة لصالح ليفربول في الدوري الإنجليزي، حسبما ذكرت شبكة Opta المتخصصة في الأرقام والإحصائية في كرة القدم.

وأشارت الشبكة في تغيردة عبر موقع التوصال الإجتماعي “تويتر” إلى أن هذا هو أكبر عدد من المباريات التي سجل فيها أي ثنائي لنفس الفريق في الدوري الإنجليزي.

ويحتل محمد صلاح وساديو ماني المرتبة الأولى بواقع 33 مرة، ويأتي خلفهما الدولي الإنجليزي هاري كين والكوري الجنوبي سون هيونج مين ثنائي فريق توتنهام هوتسبير.

وجاء في المركز الرابع ديديه دروجبا وفرانك لامبارد لاعبا فريق تشيلسي سابقا، وتساوى معهما الثنائي تييري هنري وروبر بيريس لاعبا فريق آرسنال بواقع 24 مرة.

وتوج محمد صلاح بجائزة أفضل صانع العاب خلال هذا الموسم، وذلك بعد قيامه بـ13 تمريرة حاسمة متفوقًا على زميله بالفريق ترينت ألكسندر أرنولد الذي صنع 12 هدفًا.

كما حصل محمد صلاح على جائزة الحذاء الذهبي، كهداف لبطولة الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفا متساويا مع الدولي الكوري الجنوبي هيونج مين سو مهاجم فريق توتنهام هوتسبير.

محمد صلاح: أنا الأفضل في العالم ولولا إصابتي لفزت بدوري الأبطال 2018

مفاجأة.. محمد صلاح يغيب عن التشكيل المثالي للدوريات الخمس الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى