محمد صلاح: أنا الأفضل في العالم ولولا إصابتي لفزت بدوري الأبطال 2018

قال الدولي المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، إن الإنتقام من ريال مدريد بسبب ما حدث في 2018 مازال في بالي منذ ما حصل في نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف، لم أنسى ماحصل.

وأضاف محمد صلاح في تصريحات لقناة بي تي سبورتس مع ريو فيردناند لاعب مانشستر يونايتد السابق: “في نهائي 2018 حصلنا على الفرص لكن مدريد فريق كبير وهم أفضل فريق بالبطولة، أعتقد أنه لو لم أتعرض للإصابة في نهائي كييف لفزنا في النهائي”.

وتابع حديثه: خسارة الدوري الإنجليزي تزيد من رغبتنا لتحقيق الدوري، مانشستر سيتي فريق جيد جدًا وحسم الدوري في ستة دقائق، الان سنذهب للفوز بهذا النهائي”.

وواصل تصريحاته: “التنافس مع المهاجمين شيء رائع ومفيد، ديجو جوتا يبذل مجهود جيد جدًا وكذلك بوبي فلا يجب نسيانه، هو يضحي بالكثير للفريق”.

واستطرد: “انظر لتنافسي مع ساديو ماني، نحن نسجل الكثير من الأهداف رغم انه ليس هناك اسيست كثير لكن التسجيل مفيد للفريق، طالما التنافس بين المهاجمين لن يؤثر على طريقة اللعب فهو شيء جيد”.

وبسؤاله هل أنت الأفضل بالعالم؟ رد قائلا: نعم، دومًا أقول ذلك، في عقلي دومًا انا الأفضل، لا اقول اني لا اهتم بآراء الناس لكن في تفكيري انا الأفضل بالعالم، في عقلي ليس هناك احد افضل مني لكن هذا في عقلي وحسب”.

مفاجأة.. محمد صلاح يغيب عن التشكيل المثالي للدوريات الخمس الكبرى

هندرسون يكشف عن نصيحة محمد صلاح له قبل نهائي دوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى