الزمالك يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

تقدم فريق الزمالك على نظيره الإسماعيلي، بهدف من دون رد، خلال الشوط الأول من عمر المباراة المقامة مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل الدولي المغربي أشرف بن شرقي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، بعد تمريرة سحرية من الظهير عبدالله جمعة من داخل منطقة الجزاء.

وجاء الشوط الأول متوسط المستوى من جانب كلا الفريقين مع أفضلية نسبية نوعام لصالح الفارس الأبيض الذي هدد مرمى الدراويش في أكثر من مناسبة، بينما اعتمد الإسماعيلي على الكرات المرتدة.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، إبراهيم نور الدين حكمَا للساحة، ويعاونه كل من سمير جمال ويوسف البساطي، والسيد منير حكماً رابعاً، ويتولى محمود بسيوني مسئولية تقنية الفيديو ويعاونه هاني عبد الفتاح.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز السادس عشر من الجدول برصيد 18 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث من الجدول برصيد 37 نقطة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك مع الإسماعيلي في الدوري المصري

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى