فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تشكيل الزمالك الرسمي لخوض مباراة الإسماعيلي والتي ستنطلق بعد قليل في الدوري المصري.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستقام في تمام السادسة ونصف من مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك لمباراة الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

في الدفاع: محمود علاء ومحمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وعبدالله جمعة وحازم إمام.

في الوسط: إمام عاشور ومحمد أشرف روقا وأحمد سيد “زيزو” ويوسف إبراهيم أوباما.

في الهجوم: أشرف بن شرقي.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد عواد وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي وإسلام جابر ومحمد أوناجم وسيد عبد الله وسيف جعفر ويوسف أسامة وعمر السعيد

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري، وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما حذرهم من الاستهتار بالإسماعيلي خاصة وأن المنافس يقدم عروض قوية في الآونة الأخيرة، وشدد على ضرورة عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز السادس عشر من الجدول برصيد 18 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث من الجدول برصيد 37 نقطة.

موعد مباراة الزمالك مع الإسماعيلي في الدوري.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

تفاصيل أزمة رابطة الأندية مع الزمالك بسبب تغيير الملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى