بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك مع الإسماعيلي في الدوري المصري

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “لايف نيوز” بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك مع الإسماعيلي في الدوري المصري.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، في المباراة التي ستقام في تمام السادسة ونصف من مساء اليوم السبت، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، إبراهيم نور الدين حكمَا للساحة، ويعاونه كل من سمير جمال ويوسف البساطي، والسيد منير حكماً رابعاً، ويتولى محمود بسيوني مسئولية تقنية الفيديو ويعاونه هاني عبد الفتاح.

ويتطلع الزمالك لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري، وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما حذرهم من الاستهتار بالإسماعيلي خاصة وأن المنافس يقدم عروض قوية في الآونة الأخيرة، وشدد على ضرورة عدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويحتل فريق الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز السادس عشر من الجدول برصيد 18 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث من الجدول برصيد 37 نقطة.

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

موعد مباراة الزمالك مع الإسماعيلي في الدوري.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى