تفاصيل أزمة رابطة الأندية مع الزمالك بسبب تغيير الملعب

نشبت أزمة بين إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور ورابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بسبب طلب إدارة القلعة البيضاء تغيير ملعب الفريق الأول لكرة القدم من ستاد القاهرة الدولي إلى ملعب الدفاع الجوي.

ونشر الزمالك خطابه إلى رابطة الأنديةوالذي تم إرساله منذ أربعة عشر يوما بتاريخ 11 مايو 2022، من أجل نقل مبارياته في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، وكذلك ببطولة كأس مصر من استاد القاهرة إلى ملعب الدفاع الجوي.

وجاء الرد من رابطة الأندية أنها استلمت أول خطاب من الزمالك بخصوص نقل ملعبه، بداية من الأمس الأربعاء 25 مايو في تمام الساعة 8:44 مساءً، من أجل تغيير الملعب.

وأوضحت الرابطة أنها قامت بإرسال خطاب للأمانة العامة لوزارة الدفاع لاستطلاع الرأي، والحصول على الموافقة اللازمة، كما تم مخاطبة نادي بيراميدز صاحب الملعب، لاستطلاع رأيه بخصوص طلب الزمالك لان ستاد الدفاع الجوي هو الملعب الاساسي لبيراميدز.

من جهته أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عدم وجود أزمة على الاطلاق بين نادي الزمالك ورابطة الاندية بسبب نقل مباريات الفريق من ستاد القاهرة الدولي إلى استاد الدفاع الجوي.

وقال سويلم فى تصريحاته تلفزيونية: “يجب الحصول على الموافقة الأمنية من أجل نقل مباريات الزمالك لملعب الدفاع الجوي وحتى الآن سيلعب على استاد القاهرة”.

وتابع عضو الرابطة: “الأمن يرفض خوض الأهلي والزمالك للمباريات على ملعب بترو سبورت وهذا أمر ليس لنا دخل فيه نهائيا”.

مران الزمالك| تدريبات إضافية لثلاثي الفريق.. وفقرة خاصة لحراس المرمى

المرشحين للإنضمام لقائمة منتخب مصر من الأهلي والزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى