مران الزمالك| تدريبات إضافية لثلاثي الفريق.. وفقرة خاصة لحراس المرمى

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز.

وطلب المدير الفني مع اللاعبين مواصلة العمل بكل جدية وتركيز وقوة من أجل مواصلة تحقيق الهدف وهو الفوز في كل اللقاءات، كما طالب اللاعبين بتنفيذ كل المطلوب منهم بكل دقة، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادا للمواجهة المهمة أمام الإسماعيلي.

وخاض الرباعي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد نديم ومحمود الشناوي حراس مرمى الفريق، تدريبات خططية قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس خلال مران اليوم، الذي ركز على سرعة رد الفعل من خلال التسديد على الحراس، باستخدام صدادة حديدية أمام المرمي.

وأدى الثلاثي سيف الدين الجزيري ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه لاعبو الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية وفنية إضافية عقب انتهاء المران الجماعي.

وخاض الثلاثي تدريبات الجري الخفيف والسريع في جزء من الملعب لمدة ١٠ دقائق لرفع المعدل البدني لهم وفقا لقرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، وبعدها أدى الثلاثي فقرة فنية بالتسديد على المرمى، وقام أندريه روي أجواش المدرب المساعد و دانيال جونزاليس محلل الأداء بالإشراف على تدريبات الثلاثي.

وواصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” وحمزة المثلوثي ثنائي الفريق، البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما، ويؤدي شيكابالا والمثلوثي البرنامج العلاجي والتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

ويخضع الثنائي لفحوصات طبية بشكل متواصل للاطمئنان عليهما بصورة مستمرة، ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية، بينما يعاني المثلوثي من إصابة بالتواء الكاحل تعرض له خلال لقاء طلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المرشحين للإنضمام لقائمة منتخب مصر من الأهلي والزمالك

أسامه نبيه يعدد فوائد ودية الزمالك مع طلائع الجيش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى