ماني يرد على تصريحات صلاح ويحدد موعد حسم مصيره مع ليفربول

قال الدولي السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول، ليس هناك أي ضغوطات علينا على الإطلاق قبل خوض مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.

وأضاف ماني في تصريحات لقناة سكاي سبورتس اليوم الأربعاء: “علينا فقط الاستمتاع بالنهائي فاللعب بنهائي الأبطال لحظة حلم بالنسبة لنا ولنستمتع دون ضغوطات لأن ذلك لن يفيدنا”.

وتابع حديثه: “لن نتوقع مباراة سهلة فسنواجه واحد من أفضل الفرق بالعالم وهذا ما يجعل المباراة مميزة ونحن متحمسون”.

وبسؤاله عن تصريحات محمد صلاح؟ رد ضاحكا: “هذا هو صلاح، إنه يتحدث عما يريد فعله هو وحسب، بالطبع لا أرى المباراة كفُرصة للإنتقام، لا أراها هكذا ابدًا”.

وأضاف: “منذ نهائي كييف 2018 ضد ريال مدريد تغير الكثير وحصلنا على الخبرة وطريقة لعبنا تطورت ولدينا جودة أكبر بالفريق، لقد نسينا جميعًا ماحصل في النهائي ريال مدريد كان أفضل منا واستحق الفوز”.

وتابع حديثه: “لو ذهبت المباراة لركلات الجزاء فليست بالمشكلة، نعلم أننا سنفوز لكن نريد حسمها خلال التسعين دقيقة، لو ذهبت المباراة لركلات الجزاء سأُسدد، ركلات الجزاء وساديو ماني يربطهما قصة طويلة وأنا لا أستسلم ابدًا”.

وبسؤاله هل ستلعب مع ليفربول الموسم القادم؟ رد قائلا: “سأُجيب عن ذلك بعد نهائي الأبطال، سواءًا قررت البقاء أو الرحيل ستعرفون ذلك بعد نهائي الأبطال”.

ويقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، يوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

هندرسون يكشف عن نصيحة محمد صلاح له قبل نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح يرد على مستقبله مع ليفربول وكيف تجاوز خيبة المنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى