مران الزمالك| الاحتفال بعيد ميلاد فيريرا.. وتعليمات خاصة لثلاثي الفريق

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاحتفال بعيد ميلاد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض، قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة.

وقام لاعبو الفريق بنتظيم ممر شرفي للمدير الفني قبل انطلاق المران، لتحيته والاحتفال بعيد ميلاده في ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وعقد المدرب البرتغالي جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، طالبهم بغلق ملف مباراة اسوان بشكل نهائي والتركيز على مواجهة الإسماعيلي في مسابقة الدوري من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ومنح فيريرا تعليمات خاصة لكل من أحمد سيد “زيزو” ومحمد أشرف “روقا” وأشرف بن شرقي ثلاثي الأبيض على هامش مران اليوم، كما عقد جلسة مع الثلاثي وتحدث خلالها معهم حول تنفيذ بعض المهام الفنية الجديدة، بجانب التركيز على ضرورة الضغط أمام المنافس.

وخاض لاعبو الفريق  الذين شاركوا بصورة أساسية خلال مباراة أسوان الأخيرة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، تدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران اليوم، بينما أدى البدلاء والمستبعدين تدريبات بدنية قوية.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد ٤١ نقطة.

بعد توقيعه للأهلي.. موقف الزمالك تجاه بن شرقي حال رحيله قبل نهاية الموسم

أول قرار من فيريرا بعد فوز الزمالك على أسوان في الكأس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى