أول قرار من فيريرا بعد فوز الزمالك على أسوان في الكأس

‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض مباراة ودية في تمام الخامسة غدا الثلاثاء، أمام طلائع الجيش باستاد جهاز الرياضة العسكري.

ومن المقرر أن يشارك من الزمالك في المباراة الودية مجموعة اللاعبين المستبعدين من لقاء أسوان في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والبدلاء.

واستقر المدير الفني على خوض اللاعبين الذين شاركوا في لقاء أسوان بصورة أساسية لتدريبات استشفائية بملعب عبد اللطيف أبو رجيله استعدادا للقاء استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره أسوان، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

‏وتأهل فريق الزمالك إلى نهائي بطولة كأس مصر، منتظرا الفائز من مباراة (الأهلي وبيراميدز) ضد بتروجت، بينما ودع أسوان البطولة رسميا.

وكان فريق الزمالك نجح في التأهل لدور نصف النهائي وذلك بعد تخطيه عقبة فريق مصر المقاصة، في حين تأهل فريق أسوان على حساب المصري البورسعيدي.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى