بعد تأهل الزمالك.. موعد نهائي كأس مصر الموسم الماضي

تترقب الجماهير الزملكاوية موعد نهائي بطولة كأس مصر الموسم الماضي 2020-2021، وذلك بعدما نجح فريق الزمالك في التأهل إلى نهائي البطولة وذلك بعد فوزه على أسوان، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الاثنين.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره أسوان، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

وينتظر الزمالك، لعب مباراة دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر الموسم الماضي بين الأهلي وبيراميدز، والتي ستقام يوم الأحد الموافق 26 يونيو المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وحدد اتحاد الكرة موعد مباراة نصف النهائي من بطولة كأس مصر القديم يوم السبت الموافق 2 من يوليو المقبل بين الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز مع بتروجت، على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساء.

ومن المُقرر  أن يقام نهائي بطولة كأس مصر بين الزمالك والفائز من مباراة بتروجت ضد (الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز) وذلك يوم 21 من شهر يوليو المُقبل.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك نجح في التأهل لدور نصف النهائي وذلك بعد تخطيه عقبة فريق مصر المقاصة، ثم تاهل للنهائي على حساب فريق أسوان.

أول قرار من فيريرا بعد فوز الزمالك على أسوان في الكأس

الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر بعد الفوز على أسوان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى