القنوات الناقلة وموعد مباراة يد الزمالك والأهلي بنهائي كأس الكؤوس الإفريقية

يترقب عشاق ومتابعي كرة اليد في قارة إفريقيا عامة، والجماهير المصرية الزملكاوية والأهلاوية خاصة، المباراة المرتقبة بين فريق يد الزمالك ويد الأهلي، في نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، والمُقرر لها اليوم الخميس الموافق 19-5-2022.

موعد مباراة يد الزمالك مع الأهلي

ويلاقي فريق يد الزمالك نظيره الأهلي، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، الموافق الساعة السادسة مساءا بتوقيت النيجر.

وكان فريق يد الزمالك تأهل إلى نهائي بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، مساء الثلاثاء الماضي، بعد تغلبه على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 36-21 في البطولة المقامة حالياً بالنيجر.

على الجانب الأخر، تأهل فريق يد الأهلي للنهائي بعد فوزه على فريق دون بوسكو الإيفواري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على صالة الجنرال سيني كونتشي، الثلاثاء الماضي في نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس.

القنوات الناقلة لمباراة يد الأهلي مع الزمالك

وأعلنت مجموعة قنوات ONTIME SPORTS نقل مباراة يد الزمالك مع الأهلي، في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية، حصريا على القناة.

ويعقد دانيال جوردو المدير الفني لـرجال يد الأهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق عملية الإحماء لشرح العديد من الجوانب الفنية والخططية التي سوف يتم تطبيقها خلال اللقاء.

ويقود فريق يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو على رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني أخصائي التأهيل ومحمد سامي ادارى ومحمد علي رجل مهام.

يد الزمالك يتأهل لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية ويضرب موعدًا مع الأهلي

يد الأهلي يواصل تألقه في كأس الكؤوس بعد خطف السوبر من الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى