يد الأهلي يواصل تألقه في كأس الكؤوس بعد خطف السوبر من الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي فوزا مهما على حساب فريق دون بوسكو الإيفواري، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء بالجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر.

وأقيمت المباراة على صالة الجنرال سيني كونتشي، وشهد الشوط الأول تفوقا كبيرا للاعبي رجال يد الأهلي لينتهي بنتيجة 16-14، وشهدت المباراة أداء قويا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة  36-17.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد فاز أمس الثلاثاء على فريق كيركرس الأثيوبي بنتيجة 48-19 في المباراة الأولي لمنافسات كأس الكؤوس، ويستعد لمواجهة فريق فاب الكاميروني، يوم الجمعة، ضمن الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس.

وتوج «رجال يد الأهلي» ببطولة السوبر الإفريقي وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالنيجر.

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس كلا من، السيد محمد السيد – عبد الرحمن طه – عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» – أحمد هشام «سيسا» –  محسن رمضان – مهاب سعيد – محمد لاشين – أسامة الجزيري – عبد الرحمن فيصل – كابوتيه – مصطفى خليل –  إسلام حسن – أكاسيو ماركيز – محمود نعمان- إبراهيم المصري – أحمد عادل – ياسر سيف.

مواعيد مباريات يد الأهلي في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية

تعديل في موعد مباريات يد الزمالك بكأس الكؤوس بعد انسحاب فريقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى