الأهلي يتعادل مع وفاق سطيف ويتأهل لنهائي دوري الأبطال

تعادل فريق الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري، بهدفين لكل، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ورغم تعادل الأهلي في المباراة، إلا أنه تأهل رسميا إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال مباراة الذهاب و التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام السبت الماضي.

وأفتتح فريق الأهلي التسجيل مبكرًا عن طريق أحمد عبدالقادر في الدقيقة الثانية، وأدرك وفاق سطيف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بتسديدة صاروخية من أحمد قدوسي.

وجاء الشوط الأول مشتعلا بعدما سجل الأهلي مبكرا ووضع الفريق الجزائري أصحاب الأرض تحت ضغط الذي تمكن من تسجيل التعادل قبل أن يطلق الحكم صافرته.

وفي الشوط تقدم فريق وفاق سطيف وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 61 من توقيع رياض بنعيد وأدرك الأهلي التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة عن طريق البديل محمد شريف.

وأدار اللقاء الحكم الأثيوبي باملاك تسيما ويعاونه السوداني محمد عبدالله مساعد أول والتشادي عيسي يايا مساعد ثاني والبتسواني جوشو بوندو حكم رابع، ويتواجد الحكم الزامبي جاني سيكازوي في تقنية الفيديو حكم VAR والكاميروني الفيس نيوبي مساعد أول لحكم تقنية الفيديو VAR والسنغالي ماجيت نداي.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

وفاق سطيف يتعادل مع الأهلي في الشوط الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى