وفاق سطيف يتعادل مع الأهلي في الشوط الأول

تعادل فريق الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري، بهدف لكل فريق، خلال الشوط من عمر المباراة المقامة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، على ملعب 5 يوليو، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وأفتتح فريق الأهلي التسجيل مبكرًا عن طريق أحمد عبدالقادر في الدقيقة الثانية، وأدرك وفاق سطيف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بتسديدة صاروخية من قدوسي.

وجاء الشوط الأول مشتعلا بعدما سجل الأهلي مبكرا ووضع الفريق الجزائري أصحاب الأرض تحت ضغط الذي تمكن من تسجيل التعادل قبل أن يطلق الحكم صافرته.

و يرتدي الأهلي، القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، فيما يرتدي الحارس الطاقم السماوي، بينما يرتدي فريق وفاق سطيف القميص المخطط بالأبيض والأسود، ويرتدي حارس الفريق الجزائري القميص الأخضر.

ويدير اللقاء الحكم الأثيوبي باملاك تسيما ويعاونه السوداني محمد عبدالله مساعد أول والتشادي عيسي يايا مساعد ثاني والبتسواني جوشو بوندو حكم رابع، ويتواجد الحكم الزامبي جاني سيكازوي في تقنية الفيديو حكم VAR والكاميروني الفيس نيوبي مساعد أول لحكم تقنية الفيديو VAR والسنغالي ماجيت نداي.

وكان فريق الأهلي فاز  على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد المغربي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد فوزه على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي، بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ووفاق سطيف بدوري الأبطال

مفاجأة في تشكيل الأهلي لمباراة وفاق سطيف بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى