بث مباشر.. مباراة أرسنال مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

حرصا منا على خدمة زوار موقعنا الكرام وتلبية احتياجات القراء، يقدم موقع “لايف نيوز” بث مباشر لمباراة أرسنال مع توتنهام هوتسبير، في الدوري الانجليزي “البريميرليج”.

وبخلاف مباراة اليوم، يتبقى لكل فريق مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي، لذلك ستكون مباراة اليوم حاسمة لتحديد من سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، رفقة مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي الذين ضمنوا المشاركة.

ويحتاج فريق أرسنال إلى الفوز ليتأهل رسميا لدوري الأبطال الموسم المقبل، أما في حال فوز توتنهام سيتقلص فارق النقاط إلى نقطة وحيدة لصالح الجانرز وسيتعقد موقفه ويصبح لزاما عليه الفوز في المباراتين المتبقتين دون النظر لنتائج السبيرز.

وفي حال إنتهاء المباراة بالتعادل ستكون النتيجة لصالح أرسنال أيضا، سيظل فارق النقاط 4 ويحتاج الجانرز للفوز على نيوكاسل يونايتد أو إيفرتون ليضمن المشاركة أوروبيا رسميا.

ويلتقي فريق أرسنال مع نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة التي ستقام على ملعب الأخير، والمؤجلة من الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوي الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة أرسنال مع توتنهام، في تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

ويقع فريق أرسنال في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، أما فريق توتنهام هوتسبير يحتل المركز الخامس برصيد 62 نقطة، وذلك بعد مرور 35 جولة.

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 89 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 86 نقطة، وخلفه تشيلسي في المركز الثالث برصيد 70 نقطة، وذلك بعد مرور 36 جولة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة أرسنال مع توتنهام في الدوري الانجليزي

أداء محمد النني يجبر أرسنال على فتح ملف التجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى