أداء محمد النني يجبر أرسنال على فتح ملف التجديد

أجبر أداء محمد النني لاعب وسط فريق آرسنال ومنتخب مصر، خلال الفترة الأخيرة إدارة الجانرز على فتح ملف تجديد عقد الدولي المصري، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ونال أداء محمد النني إعجاب الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز، وذلك بعد مشاركة النني مع الفريق في 4 مباريات متتالية بداية من تشيلسي ثم مانشستر يونايتد ثم وست هام يونايتد ثم ليدز يونايتد وفاز أرسنال بجميع المباريات.

وكان النني ابتعد عن المشاركة مع أرسنال خلال الموسم الحالي في ظل خروج الجانرز من جميع البطولات ويخوض مبارياته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فقط، الأمر الذي جعل النادي يفكر في فسخ عقده.

وفتح مسئولو آرسنال خط المفاوضات مع محمد النني من أجل تجديد عقده، بعد تألقه مؤخرا وبات من الأعمدة الأساسية للفريق، حسبما ورد بصحيفة ذا أثليتك اليوم الاثنين.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات بين نادي آرسنال ومحمد النني، لازالت في المراحل الأولية، لكن الجانرز مصمم على الاحتفاظ بالدولي المصري وعدم السماح له بالرحيل مجانا.

الجدير بالذكر أن فريق آرسنال يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 66 نقطة، جمعهم من 35 مباراة ويحتاج إلى الفوز في المباراة المقبلة ضد توتنهام هوتسبير ليضمن المشاركة رسميا في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

فيديو.. ملخص ما قدمه محمد النني في مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى