اتحاد الكرة يعلن موافقة الكاف على طلبه بشأن مباراتي غينيا وإثيوبيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، ظهر اليوم الخميس، استجابة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لطلبه بشأن مباراتي غينينا وإثيوبيا في الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقرر الكاف تعديل مواعيد مباريات الجولتين الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بالتصفيات الافريقية، وذلك بناء على طلب الاتحاد المصري، حسبما أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وتقرر إقامة مباراتي منتخب مصر أمام منتخبي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و 9 يونيو المقبل بدلا من 2 و 6 من نفس الشهر كما كان مقررا.

وتعتبر مباراتي غينيا وإثيوبيا، هما أول اختبار للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، الذي تولى المسئولية خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي فشل في التأهل إلى كأس العالم قطر ٢٠٢٢ وخسر نهائي كأس أمم أفريقيا لصالح منتخب السنغال.

ويتكون الجهاز الفني للمنتخب الوطني من، إيهاب جلال مديرا فنيا، ومعه محمد شوقي مدرب عام، وأحمد حسام مدرب مساعد، بالإضافة إلى استمرار عصام الحضري مدربا لحراس المرمى، كما سيستمر أيضا الجهاز الطبي مع الفراعنة بقيادة الدكتور محمد أبو العلا.

إمكانية مشاركة أحمد حجازي مع منتخب مصر في مباراتي غينيا وإثيوبيا

علام يكشف سبب خلاف أعضاء اتحاد الكرة بشأن مدرب منتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى