إمكانية مشاركة أحمد حجازي مع منتخب مصر في مباراتي غينيا وإثيوبيا

لم يشارك أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة ومنتخب مصر، مع النمور في أي مباراة حتى الآن، منذ الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت في الكاميرون.

وتعرض حجازي للإصابة في العضلة الضامة أثناء تواجده مع المنتخب، اضطر على إثرها للسفر إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية، وغاب عن مباراتي الفراعنة ضد السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم فيفا قطر 2022.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

ويواصل أحمد حجازي أداء برنامجه التأهيلي اللياقي الانفرادي بشكل مكثف، تمهيدًا لعودته إلى التدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة مع اتحاد جدة في المباريات، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

وباتت هناك رغبة كبيرة من اللاعب لتجهيز نفسه بشكل أسرع للمشاركة مع اتحاد جدة في مباراة الكلاسيكو أمام فريق الهلال، والمُقرر لها يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن حجازي لم يشارك في التدريبات الجماعية لفريقه خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة مع منتخب بلاده أجبرته على الغياب لفترة طويلة.

وينتظر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، موقف أحمد حجازي من المشاركة في مباراة الاتحاد والهلال، لحسم موقفه من الانضامام لقائمة الفراعنة لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا.

علام يكشف سبب خلاف أعضاء اتحاد الكرة بشأن مدرب منتخب مصر

حجازي يطير إلى ألمانيا بعد إنتهاء مشواره مع منتخب مصر في أمم أفريقيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى