موسيماني يعلن برنامج الأهلي في اليوم الختامي قبل مواجهة وفاق سطيف

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن برنامج الفريق غدا الجمعة في اليوم الختامي قبل خوض مباراة وفاق سطيف الجزائري.

ويحضر موسيماني وكابتن الفريق يحضران المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري صباح غدٍ الجمعة، في ملعب 5 يوليو، ويتحدث موسيماني وكابتن الفريق عن الأمور الفنية الخاصة باللقاء والرد على أسئلة وسائل الإعلام.

كما يعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، غدًا الجمعة بأحد الفنادق، بحضور مندوبين عن الناديين والاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وطاقم التحكيم.

ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الترتيبات الإدارية للمباراة والزي الخاص بالفريقين، وموعد وصولهما إلى ملعب 5 يوليو الذي تقام عليه المباراة.

وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول بالجزائر أمس الأربعاء، على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو، وركز الجهاز الفني خلاله على تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وقرر الجهاز الفني للأهلي، تغيير ملعب التدريب بسبب الإضاءة، ويعاين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة اليوم أحد الملاعب البديلة.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المقبلة وحسم التأهل من الجزائر إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الذي حققه على وفاق سطيف في مباراة الذهاب.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي فاز  على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

مدرب وفاق سطيف: لن نستسلم أمام الأهلي والأخطاء الفردية أثرت علينا

تعديلات في تشكيل الأهلي لمباراة الإياب ضد وفاق سطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى