موقف جنش من العودة للزمالك بعد تراجع مستوى أبوجبل

تراجع مستوى أداء محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، خلال الفترة الأخيرة، وكان أحد العوامل الرئيسية في خسارة فريقه ضد إنبي بهدفين دون رد، بالأمس الثلاثاء.

وتألق محمد أبوجبل مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا والتي أقيمت في الكاميرون مطلع العام الجاري، وقاد الفراعنة إلى النهائي وذلك بعد تألقه في البطولة، رغم أنه كان بديلا للحارس محمد الشناوي.

وتسبب تراجع مستوى أبوجبل، في إعادة تفكير إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التفكير مرة أخرى في تجديد ععقد الحارس الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري والتفكير في عودة محمود عبد الرحيم جنش للقلعة البيضاء.

وخرج محمود عبد الرحيم جنش إلى نادي فيوتشر إف سي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدماأزمته مع الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك السابق.

ووضع جنش شرطا أساسيا للعودة إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، وهو عدم التجديد لمحمد أبو جبل ورحيله عن الفريق حيث سيكون قرار اللاعب بالبقاء مع فيوتشر بشكل نهائي في الموسم المقبل حال استمرار أبو جبل مع الأبيض.

وفتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قوي مع أبو جبل في الوقت الحالي لتجديد التعاقد معه، حسبما ذكر الإعلامي محمد شبانة في برنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC.

إدارة الزمالك تقترب من تجديد عقد قائد الفريق

رد فعل سمارة يحيى زوجة أبو جبل بعد تعرضه للضرب من قبل الجماهير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى