حجازي يطير إلى ألمانيا بعد إنتهاء مشواره مع منتخب مصر في أمم أفريقيا

يطير أحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة ومنتخب مصر، إلى مدينة ميونيخ الألمانية، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك من أجل بدء برنامجه العلاجي بأحد المراكز الطبية المتخصصة هناك.

وكان أحمد حجازي تعرض للإصابة في العضلة الضامة، أثناء مباراة منتخب مصر الماضية ضد المغرب، في دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022.

ولم يستطع حجازي استكمال المباراة وتم استبداله مع نهاية الشوط الأول لصالح زميله محمود حسن تريزيجيه الذي سجل هدف الفوز على المغرب في اللقاء الذي انتهى بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وخضع مدافع منتخب مصر لآشعة عقب المباراة، أكدت نتيجتها اصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة، مما يعني عدم تمكنه من استكمال البطولة وتستلزم حالته الانتقال إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة في مثل هذه الحالات.

وفي سياق متصل يستعد منتخب مصر لمواجهة الكاميرون، في المباراة المُقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 3 من فبراير المقبل، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب باول بيا ستاديوم.

ويبحث منتخب مصر عن التتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثامنة في تاريخه، من أجل الابتعاد عن أقرب منافسيه منتخب الكاميرون مستضيف البطولة والذي يمتلك في جعبته 5 بطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى