موقف السولية وعبدالمنعم من المشاركة في مباراة الإياب ضد وفاق سطيف

غاب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمرو السولية ومحمد عبدالمنعم، عن مواجهة الفريق بالأمس السبت ضد فريق وفاق سطيف الجزائري، وذلك بعدما استبعدهما بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من قائمة المباراة، نظرا للإصابة.

وحقق فريق الأهلي فوزا غاليا على ضيفه وفاق سطيف الجزائري، بأربعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي WE السلام، وذلك في إطار منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واقترب محمد عبد المنعم مدافع الفريق، من العودة إلى تدريبات الأهلي الجماعية، والمشاركة في مباراة الإياب ضد وفاق سطيف، وذلك بعدما اكتفى اللاعب بأداء جلسات علاج طبيعي في الجيم، خلال الفترة الماضية.

على الجانب الأخر، تزداد صعوبة لحاق عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بمباراة الإياب ضد وفاق سطيف، في ظل محاولات من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، لتجهيزه.

واشتكى عمرو السولية من آلام في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في بطولة الدوري المصري الممتاز، ولم يستطع استكمال ‏المباراة.‏

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين وفاق سيطيف والأهلي ستقام يوم السبت الموافق 14 من مايو  الحالي على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

الأهلي يخاطب الكاف رسميا لإقامة نهائي دوري الأبطال في ملعب محايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى