فيديو.. ملخص ما قدمه محمد النني في مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

تألق الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال، للمباراة الثانية على التوالي، خلال مشاركته بصفة أساسية مع الجانرز أمام مانشستر يونايتد، بعد مشاركته في مواجهة تشيلسي.

وحقق فريق أرسنال فوزا غاليا على نظيره مانشتر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت ظهر اليوم السبت، على ملعب استاد الإمارات وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ولعب محمد النني 90 دقيقة أمام مانشستر يونايتد، تمكن من لمس الكرة في 81 مرة، وقدم 62 تمريرة سليمة أي بنسبة 87% دقة، وتمكن من افتكاك الكرة مرتين من أصل مرتين أي بنسبة 100% دقة.

واستعاد الدولي المصري الكرة خلال مباراة أرسنال مع مانشستر يونايتد 7 مرات كثاني أكثر لاعب فعل ذلك بالمباراة، كما قطع الكرة مرتين، وربح إلتحامين أرضيين من أصل 3 كرات، وصنع الهدف الثالث لفريقه.

وصنع محمد النني الهدف الثالث للجانرز في الدقيقة 70 بعدما قطع الكرة من برونو فيرنانديز على حدود منطقة الجزاء وأفسد هجمة اليونايتد ومرر الكرة لجرانت تشاكا الذي سدد في الشباك.

ويحتل فريق أرسنال المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

بمشاركة النني.. أرسنال يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى