مران الأهلي| محاضرة فنية من موسيماني.. وفقرة بدنية وخططية

حرص الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة للاعبي الفريق على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الفريق أداء تدريباته الجماعية، وشهد المران تركيزا كبيرا من الجهاز الفني على إعداد اللاعبين للمباراة، حيث اشتمل المران على العديد من الفقرات البدنية والخططية في إطار البرنامج الخاص بتجهيز الجميع للمواجهة المرتقبة.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته للمباراة غدا الجمعة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من مران الأهلي، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد التعادل 1-1 في الدار البيضاء، والفوز بالقاهرة ذهابًا بنتيجة 2-1.

على الجانب الأخر، تأهل وفاق سطيف الجزائري على حساب الترجي الرياضي، التونسي بالفوز عليه بهدف نظيف في تونس العاصمة، بعد التعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب بمدينة سطيف الجزائرية.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين وفاق سيطيف والأهلي ستقام يوم السبت الموافق 14 من مايو  الحالي على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

موسيماني يعلن برنامج الأهلي غدا قبل مواجهة وفاق سطيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى