موسيماني يعلن برنامج الأهلي غدا قبل مواجهة وفاق سطيف

كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، عن برنامج الفريق غدا الجمعة، في اليوم الختامي قبل مواجهة فريق وفاق سطيف بدوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة من مساء السبت المقبل على استاد الأهلي we السلام في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويخوض فريق الأهلي المران الختامي في الخامسة من مساء غدٍ الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، ويسمح لوسائل الإعلام بحضور أول ربع ساعة من المران، وذلك وفقًا للوائح المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

ويحضر موسيماني وكابتن الفريق الجمعة المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري، والذي سيعقد في تمام الساعة الثامنة مساءً باستاد الأهلي we السلام، حيث يقوم موسيماني وكابتن الفريق بالحديث عن المباراة والإجابة عن أسئلة وسائل الإعلام المختلفة.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد التعادل 1-1 في الدار البيضاء، والفوز بالقاهرة ذهابًا بنتيجة 2-1.

على الجانب الأخر، تأهل وفاق سطيف الجزائري على حساب الترجي الرياضي، التونسي بالفوز عليه بهدف نظيف في تونس العاصمة، بعد التعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب بمدينة سطيف الجزائرية.

الجدير بالذكر أن مباراة الإياب بين وفاق سيطيف والأهلي ستقام يوم السبت الموافق 14 من مايو  الحالي على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

موسيماني يحسم موقف علي لطفي من المشاركة في مباراة وفاق سطيف

رئيس وفاق سطيف: عيد الفطر أثر علينا وهدفنا تشريف الكرة الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى