موسيماني يحسم موقف علي لطفي من المشاركة في مباراة وفاق سطيف

حسم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، موقف علي لطفي حارس الفريق، من المشاركة في المباراة القادمة ضد فريق وفاق سطيف الجزائري.

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق أوضح أن علي لطفي أجرى أشعة كشفت عن وجود جزع بسيط في أربطة الرسغ، منه من المشاركة في التدريبات خلال الفترة الماضية.

وشارك علي لطفي في مران الحراس الذي أقيم ‏مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش؛ استعداداً لمباراة وفاق سطيف، وذلك بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي؛ بسبب الشكوى من جزع ‏بسيط في أربطة الرسغ.‏

وأدى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، رباعي حراس المرمى، تدريبات منفردة تحت إشراف ‏ميشيل يانكون مدرب الحراس، قبل المشاركة في تدريبات الكرة، وذبلك أصبح لطفي جاهزا للمشاركة في مباراة وفاق سطيف.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم، واشتمل المران على جزء بدني في صالة «الجيم» ثم محاضرة بالفيديو ‏وأعقبها إجراء الإحماء داخل ملعب التتش، ثم خاض الفريق تدريبات الكرة لتنفيذ الجوانب الفنية ‏والخططية.‏

ويستضيف فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف، في المباراة التي ستقام يوم السبت 7 مايو المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب يوم السبت 14 مايو على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

22 لاعبا في قائمة وفاق سطيف لمواجهة الأهلي بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى