22 لاعبا في قائمة وفاق سطيف لمواجهة الأهلي بدوري الأبطال

كشف داركو نوفيتش المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، عن قائمة اللاعبين المستدعاة للسفر إلى القاهرة، استعدادا لمواجعهة الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره وفاق سطيف، في المباراة التي ستقام يوم السبت 7 مايو المقبل، على ملعب الأهلي وي السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما تقام مباراة الإياب يوم السبت 14 مايو على ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية.

وضمت قائمة وفاق سطيف التي غادرت مطار هواري بومدين بالجزائر، ظهر اليوم الأربعاء متجهة إلى القاهرة، 22 لاعبا بقيادة نجم الفريق عبد المومن جابو والحارس المتألق خذايرية.

قائمة وفاق سطيف لمواجهة الأهلي في دوري الأبطال

حراسة المرمى: سفيان خذايرية – زكريا بوحلفاية – إدريس بوضياف.

خط الدفاع: عبد الحق ديباري – هواري فرحاني – براهيمي بلقاسم – محمد خثير زيتي – هشام بلقروي – عبد الكريم نمديل – حسين لعريبي – إبراهيم حشود.

خط الوسط: أمير قراوي – أحمد قندوسي – عبد القادر بوتيش – إبراهيم فرحي – أكرم جحنيط – عبد المؤمن جابو.

خط الهجوم: إبراهيم بودبوس – عبد الرحيم دغموم – زوبير مطراني – رياض بن عياد – منصف بقرار.

وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي، بنتيجة 3-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد التعادل 1-1 في الدار البيضاء، والفوز بالقاهرة ذهابًا بنتيجة 2-1.

على الجانب الأخر، تأهل وفاق سطيف الجزائري على حساب الترجي الرياضي، التونسي بالفوز عليه بهدف نظيف في تونس العاصمة، بعد التعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب بمدينة سطيف الجزائرية.

الكاف يستقر على طاقم تحكيم مباراة الإياب بين وفاق سطيف والأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى