ضربة موجعة للأهلي قبل مباراة سيراميكا في الدوري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ضربة موجعة قبل خوض المباراة القادمة ضد فريق سيراميكا كليوبترا، في بطولة الدوري العام.

وكان الأهلي قد تعادل بدون أهداف أمام طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على استاد الأهلي WE السلام، ضمن منافسات الجولة رقم 16 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، في مباراة سيراميكا، بعد أن تعرض لشد خفيف في العضلة الخلفية تسبب في استبداله في الشوط الأول من مباراة طلائع الجيش حتى لا تتفاقم إصابته.

من جهته أوضح الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، أن اللاعب حالته مطمئنة وسوف يخضع لفحص طبي اليوم الخميس لتحديد مدة غيابه وموعد انتظامه في التدريبات الجماعية، وإمكانية مشاركته في مباراة سيرميكا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيراميكا كليوبترا، في المباراة المقرر لها مساء السبت المقبل، على ملعب استاد المقاولون العربن وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يأتي سيراميكا كليوبترا في المركز الثاني عشر من الجدول برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة الأهلي في كأس مصر الجديد والقديم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى