موعد مباراة الأهلي في كأس مصر الجديد والقديم

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب، اليوم الأربعاء، عن موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي في بطولة كأس مصر الجديد والقديم عن الموسمين الماضي 2021 والحالي 2022.

ويلعب فريق الأهلي مباراة كأس مصر الموسم الحالي أولا والمحدد لها ضد فريق المصري بالسلوم وذلك في شهر يونيو المقبل، على أن يلعب بعدها مباراة كأس مصر الموسم القديم والمحدد لها ضد فريق بيراميدز في ذات الشهر.

ويواجه فريق الأهلي نظيره المصري بالسلوم، في المباراة التي ستقام يوم الأحد الموافق 12 يونيو المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء على ملعب استاد الأهلي We السلام، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2022.

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره بيراميدز، في المباراة التي ستقام يوم الأحد الموافق 26 يونيو المقبل، وذلك في تمام الساعة التاسعة ونصف مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس مصر 2021.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي ستقام في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الأهلي we السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة جمعهم من 12 مباراة فقط خاضها ببطولة الدوري حتى الآن، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة جمعهم من 15 مباراة.

التشكيل المتوقع وموعد مباراة الأهلي مع الجيش والقنوات الناقلة في الدوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى