بمشاركة النني.. أرسنال يقسو على مانشستر يونايتد بثلاثية

حقق فريق أرسنال فوزا غاليا على نظيره مانشتر يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت ظهر اليوم السبت، وذلك بمشاركة الدولي المصري محمد النني لاعب وسط الجانرز.

وأقيمت مباراة أرسنال مع مانشستر يونايتد، على ملعب استاد الإمارات وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وأفتتح نونو تافاريس التسجيل لصالح أرسنال في الدقيقة الثالثة، ثم سجل بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 32  من عمر المباراة من ضربة جزاء.

وقلص كريستيانو رونالدو النتيجة لصالح مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 34، ثم أهدر مواطنه برونو فيرنانديز ركلة جزاء في الدقيقة 57 كان من الممكن أن يعدل بها النتيجة.

وقضى جرانيت تشاكا على أحلام مانشستر يونايتد في العودة بالمباراة، بعدما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 70 من صناعة محمد النني الذي تحصل على بطاقة صفراء بعدها بـ9 دقائق.

وشارك محمد النني في المباراة بصفة أساسية للمرة الثانية على التوالي، بعدما اكتسب ثقة المدرب مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز، وقدم مستوى كبيرا ورائعا أمام تشيلسي.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم: كريج باوسون، مساعد حكم: إدوارد سمارت، مساعد حكم: دانيل روبتان، حكم رابع: دافيد كووت.

وبهذه النتيجة يحتل فريق أرسنال المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة، بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

فيديو.. النني يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر بعد الخسارة من السنغال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى