قائد الرجاء: قدمنا أسوأ مباراة في الذهاب ولا يهمني التحكيم

تحدث محسن متولي لاعب وقائد فريق الرجاء البيضاوي المغربي، عن المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، غدا الجمعة وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال متولي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “قدمنا أسوأ مباراة في الذهاب بالقاهرة، ولم نكن بالجودة العالية المطلوبة، لذلك أجدد اعتذاري لجماهير النادي بشأن تلك الصورة التي لم تكن تليق بنا”.

وأضاف مدافع الرجاء: “لا يهمني التحكيم وما قام به في مباراة الذهاب، لأنه ليس مبررا لذلك الأداء، لذلك لدينا حوافز كبيرة هذه المرة لتقديم مردود مميز يقودنا لنصف نهائي تلك المسابقة التي تمثل لنا الكثير”.

وواصل تصريحاته: “النادي الأهلي خصم كبير وقوي، ويملك تجربة كبيرة في البطولة ونحتاج إلى جهد كبير من أجل التفوق عليه، لذلك نحن أمام رهان مهم، هذا الموسم، هذا اختبار قوي لقدراتنا ومدى جاهزيتنا لكسب التحدي”.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

مدرب الرجاء: الحكم احتسب ضربة جزاء خيالية والهدف سيسهل مهمتنا في الإياب

تعرف على زي الأهلي أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى