مدرب الرجاء: الحكم احتسب ضربة جزاء خيالية والهدف سيسهل مهمتنا في الإياب

علق رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، على المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق الأهلي، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، غدا الجمعة وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال الطاوسي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “اللاعبين افتقدوا التركيز في مباراة الذهاب بالقاهرة، بسبب ضربة جزاء الخيالية التي أعلنها الحكم”.

وأضاف مدرب الرجاء: “تمكنا من تسجيل هدف ثمين خارج الديار وعلينا استثماره في مباراة الإياب، الأن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية وهدفنا حسم التأهل لدور نصف النهائي.

وأكمل حديثه: “اللاعب عمر العرجون كان يشعر ببعض الآلام وقد خضع بالأمس الأربعاء، لفحص بالسكانير والنتائج كانت جيدة لكن لا يمكن الحسم في إمكانية مشاركته من عدمها”.

وواصل تصريحاته: “سنواجه ناديا عملاقا هو بطل آخر نسختين والجميع يعلم قيمته، وتجربته الأفريقية، الجمهور سيكون حافزا مهما بالنسبة لنا”.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

تعرف على زي الأهلي أمام الرجاء المغربي بدوري الأبطال

تفاصيل مكالمة رئيس الرجاء المغربي مع الخطيب قبل مواجهة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى