قبل مواجهة الأهلي.. الزمالك أخر فريق هزم الرجاء على أرضه من اللعب المفتوح  

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لتحقيق الفوز على فريق الرجاء الرياضي المغربي، في المباراة الهامة والمرتقبة التي ستجمعهما في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، غدا الجمعة وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

وتمكن فريق الرجاء المغربي من تحقيق الفوز في آخر 7 مباريات من أصل 9 مباريات لعبها على أرضه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حسبما ذكر الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وكانت آخر هزيمة لفريق الرجاء المغربي على أرضه من اللعب المفتوح، أما خصم مصري وهو فريق الزمالك في موسم 2019-20، حينما فاز الفارس الأبيض بهدف من دون رد.

وانتصر فريق الزمالك على نظيره الرجاء المغربي، بهدف نظيف سجله المغربي أشرف بن شرقي، في المباراة التي أقيمت في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، وفاز الأهلي باللقب في النهاية على حساب الزمالك.

وسيكون للأهلي ذكريات جميلة عن زيارته الأخيرة لملعب محمد الخامس حيث استضاف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وفاز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بنتيجة 3-0.

كما انتهت زيارة الأهلي السابقة إلى الملعب المغربي عام 2020 بالفوز، حيث تغلب على الوداد الرياضي المغربي 2-1.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

الشناوي يكشف سر حضور الأهلي المبكر للمغرب قبل مواجهة الرجاء

ضربات الجزاء تثير قلق مدرب الرجاء المغربي قبل مواجهة الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى