طبيب الأهلي يتفق مع الشيف على برنامج غذائي خاص للاعبين

حرص الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع الشيف محمد الدالي الذي يرافق بعثة الفريق في المغرب؛ لمتابعة البرنامج الغذائي الخاص باللاعبين.

واتفق أبوعبلة مع الدالي على إعداد الوجبات الخاصة باللاعبين وفقا للبرنامج الغذائي، بحيث تحتوي على العناصر المناسبة لطبيعة الصيام، في ظل استعداد الفريق لمواجهة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ويحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره الرجاء المغربي، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، يوم 22 من أبريل الجاري وذلك في تمام الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة.

ويخوض فريق الأهلي مرانه الثاني في المغرب اليوم على ملعب العربي الزاولي الخاص بنادي الاتحاد البيضاوي بمدينة كازابلانكا؛ ومن المقرر أن تتحرك بعثة الفريق في التاسعة والنصف بتوقيت المغرب إلى ملعب التدريب الذي يبعد عن فندق الإقامة نحو نصف ساعة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي والرجاء مع المنتصر من مباراة وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي، علما بأن مباراة الذهاب في نصف النهائي ستقام في القاهرة حال تأهل الأهلي.

عبدالحفيظ: لا ننظر لمباراة الذهاب وسنلعب على الفور أمام الرجاء في المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى